الرئيسية > شؤون خليجية > ملياردير سعودي يثير ضجة سببت بـإستقالات كبيرة في قصر الحكم البريطاني !

ملياردير سعودي يثير ضجة سببت بـإستقالات كبيرة في قصر الحكم البريطاني !

" class="main-news-image img

أثار رجل الأعمال السعودي، محفوظ مرعي مبارك بن محفوظ، الكثير من الجدل في وسائل الإعلام العالمية والبريطانية، بعد ورود اسمه في قضية مثيرة تسببت بالكثير من التزعزع والقلق داخل قصر الحكم في المملكة المتحدة.

وعلى اثر هذه القضية، قدم مسؤول بارز في القصر، ومقرب من الأمير تشارلز، استقالته بعد ورود اسم رجل الأعمال السعودي في خطاب يعرض فيه المساعدة "في تأمين لقب وجنسية بريطانية" للملياردير السعودي ابن محفوظ الذي يمول مؤسسة تشارلز الخيرية بملايين الدولارات.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

وكانت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية قد نشرت، الجمعة الماضية، خطابا لمساعد الأمير تشارلز، مايكل فوسيت، الذي يوصف بأنه ”أقرب وأوثق مساعدي أمير ويلز“، يحتوي عرضا بالمساعدة ”في تأمين لقب وجنسية بريطانية“ للملياردير محفوظ.

وتسبب نشر الخطاب في استقالة فوسيت من منصبه كرئيس تنفيذي لمؤسسة الأمير تشارلز الخيرية، وهو ما وصفه مسؤول سابق في قصر باكنغهام بالقول إن ”فقدان فوسيت كان بمثابة زلزال لملك المستقبل“ الذي من المقرر أن يخلف والدته الملكة إليزابيت.

 

الحجر الصحفي في زمن الحوثي