الرئيسية > رياضة > إليكم موعد مباراة ميسي الأولى مع "سان جيرمان

إليكم موعد مباراة ميسي الأولى مع "سان جيرمان

" class="main-news-image img

تتلهف جماهير باريس سان جيرمان، لمشاهدة الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم حديثا لصفوف فريق العاصمة الفرنسية، وهو يخوض أولى مبارياته مع النادي الباريسي.

وتابع ميسي من المدرجات، السبت الماضي، مباراة سان جيرمان أمام ستراسبورغ (4-2)، لحساب الأسبوع الثاني من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك لعدم جاهزية "البرغوث" بدنيا، بعد حصوله على راحة "استثنائية" إثر خوضه مع منتخب بلاده نهائي بطولة كوبا أمريكا في الشهر الماضي، وانشغاله بملف تجديد عقده مع برشلونة ثم إمضاء العقد مع الفريق الباريسي في الأسبوع الماضي.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

نعمة من الشافي .. كنز رباني داخل قشور هذه الفاكهة اللذيذة يعالج 8 أمراض خطيرة .. لا ترميها بعد اليوم | اكتشفها

هذا الجهاز لا يخلو منه أي منزل يرفع سعر فاتورة الكهرباء 3 أضعاف .. تخلص منه فوراً وقل وداعاً لدفع فاتورة باهظة 

سمع اصواتا غريبة تخرج من تحت سرير غرفة النوم وعندما شاهد مايختبئ هناك ترك زوجته فوراً وفر هارباً

أحرص على تناولها بعد الان .. هذه الفاكهة المهملة تحميك من أمراض العيون وضعف النظر وصعوبة الرؤية |تعرف عليها

أسنان كالؤلؤ في ثواني.. معجزة في مطبخك لتبيض الأسنان كالؤلؤ وتجعلها ناصعة البياض وتقضي على الأصفرار والجير نهائيا

هل تعاني من الامساك وانتفاخ البطن ؟ .. هذا المشروب يخلصك من هذا العناء بعد تناوله فورا وتنعم براحه دون آثار جانبيه (تعرف عليه)

________________________

وبحسب شبكة "cbssports"، فإنه يتوقع أن يسجل ميسي الظهور الرسمي الأول له بقميص باريس سان جيرمان يوم الجمعة المقبلة ضد بريست، لحساب منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الفرنسي، أو في الـ29 من الشهر الجاري ضد ريمس.

والمثير أن هذا الظهور الأول لميسي بقميص الفريق الباريسي في المباريات، لن يكون في ملعب "حديقة الأمراء"، إذ أن المواجهتين المذكورتين ستقامان على ملعب بريست وريمس تواليا.

وأشارت "cbssports" إلى أنه في حال عدم مشاركة ميسي في لقاء بريست وريمس، قد يطول انتظار ظهوره الأول مع الفريق الباريسي حتى الـ12 من أيلول المقبل، على اعتبار أن الدوري الفرنسي سيتوقف مطلع الشهر المقبل لمدة أسبوعين، لإفساح المجال لخوض المباريات الدولية، وقد يسافر ميسي أيضا للمشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال "قطر 2022".


الحجر الصحفي في زمن الحوثي