الرئيسية > منوعات > أبكت الجميع : ليلى أحمد زاهر تواسي دنيا سمير غانم بعد انهيارها وحديثها عن الوحدة واليتم ؟

أبكت الجميع : ليلى أحمد زاهر تواسي دنيا سمير غانم بعد انهيارها وحديثها عن الوحدة واليتم ؟

" class="main-news-image img

حظيت الفنانة دنيا سمير غانم، بحملات دعم ومساندة عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك فور التعليق الأول منها بعد وفاة والدتها دلال عبد العزيز، والتي قالت فيه بقيت يتيمة من غيرك يا أمي.

 وأعربت دنيا سمير غانم، عن آسفها لكتابة هذا المنشور الخاص بقيت يتمية من غيرك يا أمي، معتبرة إياه بأنه بمثابة «فضفضة»، إذ قالت «غصب عني بفضفض عشان أنتوا هتوحشوني أوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم ويصبرني».

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

  وحرص قطاع كبير من الفنانين والجمهور، على دعم دنيا سمير غانم، بعد كتابتها جملة بقيت يتيمة من غيرك يا أمي، إذ قالت لها الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: «ربنا يرحمهم يا حبيبتي ويصبرك ويطبطب على قلبك الطيب اللي مفيش زيه وربنا يخليلك أختك الحنينة إيمي وتكونوا في ظهر بعض دايمًا وربنا يارب ما يحرمكم من بعض أبدًا وكلنا معاكم وجمبكم أنتم مش لوحدكم إحنا كلنا معاكم وفي ظهركم ربنا يارب يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ويغفر لهم ويهون عليكم».

وفي ضوء دعم دنيا سمير غانم، بعد جملة بقيت يتيمة من غيرك يا أمي، قالت الفنانة هنا الزاهد: «يارب يرحمهم ويغفر لهم ويجعلهم من أهل الجنة ربنا يصبركوا ويقويكوا ويجبر بخاطركوا أنتي وإيمي»، فيما قالت الفنان أحمد زاهر: «ألف رحمة ونور عليهم ربنا يرحمهم ويغفر لهم ويصبرك يا دنيا أنتي وإيمي ويصبرنا كلنا على فراقهم هما في الجنة إن شاء الله». وقال شيكو: «الله يرحمها ويغفر لها ويصبركم يا دنيا ويصبر كل حبايبها وأصحابها.. في الجنة إن شاء الله»، فيما قالت مايان السيد: «ألف رحمة ونور عليهم ربنا يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ويجمعكوا بيهم في الجنة إن شاء الله.. ربنا يصبركوا ويصبر مصر كلها على فراقهم».

 


الحجر الصحفي في زمن الحوثي