الرئيسية > جولة الفن > زواجها الرابع .. فنانة مصرية شهيرة تكشف ارتباطها بعريس يصغرها بـ 8 سنوات وتثير ضجة واسعة على مواقع التواصل ..صور

زواجها الرابع .. فنانة مصرية شهيرة تكشف ارتباطها بعريس يصغرها بـ 8 سنوات وتثير ضجة واسعة على مواقع التواصل ..صور

" class="main-news-image img

تداول مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا أنباء عن ارتباط الفنانة المصرية نيلي كريم بعد مشاهدتها في حفل الفنان مصطفى قمر الأخير في الساحل الشمالي بعيد الأضحى المبارك.

 

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

تمتع بشبابك اكثر  .. داوم على تناول هذا المشروب الشعبي الشهير وقل وداعاً لأعراض التقدم في السن بعد عمر الأربعين |فقط جرب ولن تندم

نعمة من الشافي .. كنز رباني داخل قشور هذه الفاكهة اللذيذة يعالج 8 أمراض خطيرة .. لا ترميها بعد اليوم | اكتشفها

هذا الجهاز لا يخلو منه أي منزل يرفع سعر فاتورة الكهرباء 3 أضعاف .. تخلص منه فوراً وقل وداعاً لدفع فاتورة باهظة 

سمع اصواتا غريبة تخرج من تحت سرير غرفة النوم وعندما شاهد مايختبئ هناك ترك زوجته فوراً وفر هارباً

أحرص على تناولها بعد الان .. هذه الفاكهة المهملة تحميك من أمراض العيون وضعف النظر وصعوبة الرؤية |تعرف عليها

أسنان كالؤلؤ في ثواني.. معجزة في مطبخك لتبيض الأسنان كالؤلؤ وتجعلها ناصعة البياض وتقضي على الأصفرار والجير نهائيا

هل تعاني من الامساك وانتفاخ البطن ؟ .. هذا المشروب يخلصك من هذا العناء بعد تناوله فورا وتنعم براحه دون آثار جانبيه (تعرف عليه)

________________________

حيث ظهرت الفنانة نيلي في الحفل برفقة شاب في اوضاع حميمية تبين انها على علاقة معه لا سيما بعد طلاقها الأخير قبل عدة أشهر وظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بغدة فيديوهات لها اثناء رقصها في الحفل الى جانب مصطفى قمر.

 

في مقابلتها الأخيرة صرحت على كلام جمهورها المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص ارتباطها الجديد ، وأكدت ان الأخبار صحيحة وارتباطها تك لكن الحفل سيقام منتصف الشهر الحالي في الساحل الشمالي برفقة الاصدقاء المقربين فقط.

 

وتبين ان الشاب المصري التي ارتبطت به الفنانة نيلي ، يدعى هاشم عاشور لاعب سكواش محترف واشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو كوميدية.

 

تعرفت عليه نيللي قبل فترة قليلة وظهرا معا في بعض المناسبات العامة كحفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري، إضافة إلى حفل زفاف المخرج عمرو سلامة. 

 

وهشام عاشور من مواليد 1982، وبهذا يكون هشام أصغر من الفنانة نيللي كريم بـ8  سنوات حيث أنها ولدت في ديسمبر 1974

 

يذكر أن نيللي كريم انفصلت عن خطيبها إسلام عمر قبل 4 أشهر بعد ارتباط لم يدم فترة طويلة،  ولديها أربعة أولاد وبنات من زيجاتها الماضية


الحجر الصحفي في زمن الحوثي