الرئيسية > الصحة والمجتمع > تحذير في غاية الأهمية .. هؤلاء الأشخاص ممنوعون من ممارسة “العلاقة الزوجية” في هذا التوقيت .. هل انت منهم؟ شاهد

تحذير في غاية الأهمية .. هؤلاء الأشخاص ممنوعون من ممارسة “العلاقة الزوجية” في هذا التوقيت .. هل انت منهم؟ شاهد

" class="main-news-image img

كشف الدكتور فيليب كوزمينكو، أخصائي أمراض القلب والأوعية الدموية، عوامل الخطر على كبار السن ومن يعاني من أمراض القلب والأوعية الدموية عند ممارسة العلاقة الزوجية في الطقس الحار.

وأشار الدكتور في حديث لراديو “سبوتنيك”، إلى أن ارتفاع درحة حرارة الهواء إلى أكثر من 30 درجة مئوية، يعتبر من عوامل الخطر.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

هذه الثمرة كان يعشقها الرسول محمد "ص" .. تحب النساء مفعولها وتنشط الجسم وتعالج البواسير وتقي من السرطان وتمنح الطاقة للرجال .. (تعرف عليها)

واقعة مرعبة .. امرأة ذهبت لزياره ضريح زوجها فشاهدت بابه يهتز .. وعندما فتحت القبر كانت المفاجأة الصادمة .. ماذا رأت؟

سبحان الله .. نقطة وحيدة فى جسم الإنسان وضع الله فيها سر و لها مفعول السحر تشفي اكثر من 100 مرض عضوي.. شاهد اين تقع ؟

 

توفيت زوجته على ولاد في صحراء السعودية.. فدفنها داخل كهف ووضع الرضيع الحي جوارها وألقمه ثديها.. وبعد 9 أشهر كانت الصدمة

زوج مصري أحضر دجال ليخرج الجن من زوجته  .. فحدث مالم يكن بالحسبان .. (تفاصيل صادمة)

سم قاتل .. لا تشرب الحليب وهو في هذه الحالة ابدا ولو كنت ستموت من الجوع

بهار موجود في مطبخك رخيص الثمن و متوفر بمتناول الجميع يمنع ارتفاع نسبة السكر في الدم ويخفض الجلوكوز وينظيم مستويات الكولسترول ويعزز صحة القلب ( تعرف عليه )

 تعرف على طريقة منزلية سهلة جدا وفعالة لتخفيض مستوى الكوليسترول الضار في الجسم وقل وداعا الأدوية

________________________

وقال: “يشكل الماء في المتوسط 60 بالمئة من جسم الإنسان. وعندما نتعرق في الحر، تنخفض هذه النسبة، ونفقد الماء. وعندما يفقد الجسم الماء، ترتفع كثافة الدم. وهذه الخاصية بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مشكلات في القلب والأوعية الدموية قد تكون قاتلة. وما يدل على ذلك كثرة حالات احتشاء عضلة القلب لدى كبار السن عند ممارستهم للعلاقة “. وفقاً لوكالة “نوفوستي”

وأضاف أن العلاقة الزوجية هي نشاط بدني. لذلك على كبار السن ومن يعاني من أمراض القلب والأوعية الدموية عدم الإفراط في ممارسة هذه العملية. فمثلا إذا ساهم شخص يعاني من مشكلة في القلب بالماراثون، فقد لا يتحمل قلبه هذا المجهود ويتوقف عن النبض.

وأوصى الأخصائي الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا ، والذين لا يشكون من مرض ما وينشطون جنسيًا ، بتخفيف رغبتهم في ممارسة العلاقة في الطقس الحار وضرورة إجراء فحص للتأكد من حالتهم الصحية.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي