الرئيسية > محليات > تصريح حكومي حول جرائم وانتهاكات مليشيا الحوثي في مناطق سيطرتها .. تفاصيل ماورد فيه

تصريح حكومي حول جرائم وانتهاكات مليشيا الحوثي في مناطق سيطرتها .. تفاصيل ماورد فيه

" class="main-news-image img

اكد وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، ان ممارسات وجرائم وانتهاكات مليشيا الحوثي المدعومة من ايران ادت الى تحول المناطق الخاضعة لسيطرتها إلى أكبر بؤر للاتجار بالبشر في العالم‏.

وقال في اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالبشر "نتذكر المآسي التي خلفتها مليشيا الحوثي منذ انقلابها على الدولة، من سياسات افقار وتجويع وتشريد لليمنيين، وجرائم وانتهاكات غير مسبوقة، وملايين الضحايا للحروب والصراعات التي فجرتها مخلفة أكبر أزمة إنسانية في العالم‏".

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

تمتع بشبابك اكثر  .. داوم على تناول هذا المشروب الشعبي الشهير وقل وداعاً لأعراض التقدم في السن بعد عمر الأربعين |فقط جرب ولن تندم

نعمة من الشافي .. كنز رباني داخل قشور هذه الفاكهة اللذيذة يعالج 8 أمراض خطيرة .. لا ترميها بعد اليوم | اكتشفها

هذا الجهاز لا يخلو منه أي منزل يرفع سعر فاتورة الكهرباء 3 أضعاف .. تخلص منه فوراً وقل وداعاً لدفع فاتورة باهظة 

سمع اصواتا غريبة تخرج من تحت سرير غرفة النوم وعندما شاهد مايختبئ هناك ترك زوجته فوراً وفر هارباً

أحرص على تناولها بعد الان .. هذه الفاكهة المهملة تحميك من أمراض العيون وضعف النظر وصعوبة الرؤية |تعرف عليها

أسنان كالؤلؤ في ثواني.. معجزة في مطبخك لتبيض الأسنان كالؤلؤ وتجعلها ناصعة البياض وتقضي على الأصفرار والجير نهائيا

هل تعاني من الامساك وانتفاخ البطن ؟ .. هذا المشروب يخلصك من هذا العناء بعد تناوله فورا وتنعم براحه دون آثار جانبيه (تعرف عليه)

________________________

وأشار الارياني إلى أن انقلاب مليشيا الحوثي قوض الجهود التي بذلتها الدولة قبل العام 2014 في مكافحة الاتجار بالبشر من لوائح وقوانين وإجراءات ميدانية.

واضاف: ادت سياسات مليشيا الحوثي من عمالة وتجنيد للاطفال والفتيات، واختطاف واخفاء للنساء في سجون سرية، والاعتداء الجنسي، وموجات النزوح الداخلي والخارجي، وارتفاع معدلات الفقر والبطالة، إلى جعل مناطق سيطرتها أكبر بؤر للاتجار بالبشر في العالم‏.

وطالب الارياني المجتمع الدولي والامم المتحدة وهيئات ومنظمات حقوق الانسان للانتصار لمعاناة الملايين من ضحايا جرائم مليشيا الحوثي الارهابية في الاتجار بالبشر، وتقديم المسئولين عن تلك الجرائم من قيادات وعناصر المليشيا للمحاكمة باعتبارهم "مجرمي حرب" وضمان عدم افلاتهم من العقاب


الحجر الصحفي في زمن الحوثي