الرئيسية > محليات > الفريق محسن يطلع من محافظ مأرب وقيادات عسكرية ابرز المستجدات الميدانية بالمحافظة

الفريق محسن يطلع من محافظ مأرب وقيادات عسكرية ابرز المستجدات الميدانية بالمحافظة

" class="main-news-image img

أجرى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالات هاتفية بكل من وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة، لمتابعة المستجدات الميدانية والأوضاع المختلفة.

واستمع نائب الرئيس، خلال الاتصالات، إلى المستجدات الميدانية والبطولات التي تسطرها القوات المسلحة ورجال المقاومة الشعبية على امتداد جبهات وميادين الحرية والكرامة ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، وما تحقق مؤخراً من انجازات ميدانية في جبهات القتال بمأرب وغيرها من الجبهات التي أفشلت مخططات الميليشيات الإرهابية.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

فتاة حسناء توفي زوجها وتزوجت شقيقه الأصغر.. وفي ليلة الزفاف أخبرها بالسر الذي جعلها تنتحر من الطابق العاشر 

هذه الثمرة كان يعشقها الرسول محمد "ص" .. تحب النساء مفعولها وتنشط الجسم وتعالج البواسير وتقي من السرطان وتمنح الطاقة للرجال .. (تعرف عليها)

واقعة مرعبة .. امرأة ذهبت لزياره ضريح زوجها فشاهدت بابه يهتز .. وعندما فتحت القبر كانت المفاجأة الصادمة .. ماذا رأت؟

سبحان الله .. نقطة وحيدة فى جسم الإنسان وضع الله فيها سر و لها مفعول السحر تشفي اكثر من 100 مرض عضوي.. شاهد اين تقع ؟

 

توفيت زوجته على ولاد في صحراء السعودية.. فدفنها داخل كهف ووضع الرضيع الحي جوارها وألقمه ثديها.. وبعد 9 أشهر كانت الصدمة

زوج مصري أحضر دجال ليخرج الجن من زوجته  .. فحدث مالم يكن بالحسبان .. (تفاصيل صادمة)

سم قاتل .. لا تشرب الحليب وهو في هذه الحالة ابدا ولو كنت ستموت من الجوع

بهار موجود في مطبخك رخيص الثمن و متوفر بمتناول الجميع يمنع ارتفاع نسبة السكر في الدم ويخفض الجلوكوز وينظيم مستويات الكولسترول ويعزز صحة القلب ( تعرف عليه )

 تعرف على طريقة منزلية سهلة جدا وفعالة لتخفيض مستوى الكوليسترول الضار في الجسم وقل وداعا الأدوية

________________________

وحيا نائب الرئيس، التضحيات العظيمة والبطولات الأسطورية التي يقدمها أبطال الجيش ورجال المقاومة في سبيل استعادة الدولة والدفاع عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية، مؤكداً بأن هذه المواقف النضالية ستظل نموذجاً يستلهم منها الأجيال معاني الكفاح والتضحية والفداء.

وجدد نائب الرئيس تقديره وشكره لمواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمهم المستمر للقوات المسلحة والشعب اليمني في مواجهة قوى التمرد وأدوات إيران التخريبية في اليمن والمنطقة.

من جانبهم، قدم كل من وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان ومحافظ مأرب، تقارير عن الأوضاع الميدانية وجهود تطبيع الأوضاع وسير تنفيذ المهام العسكرية، منوهين إلى العزيمة القتالية العالية واستبسال الأبطال في مختلف مواقع العزة والشرف لما من شأنه دحر الميليشيات وهزيمة الانقلاب وإنهاء معاناة اليمنيين.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي