الرئيسية > محليات > قائد عسكري بارز يتحدث عن انتصارات جديدة للجيش في مختلف الجبهات ...ويكشف عن مصير المليشيات الحوثية

قائد عسكري بارز يتحدث عن انتصارات جديدة للجيش في مختلف الجبهات ...ويكشف عن مصير المليشيات الحوثية

" class="main-news-image img

أكد اللواء الركن منصور بن عبدالله ثوابه قائد المنطقة العسكرية الثالثة أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يسطرون ملاحم بطولية في مختلف الجبهات، ويكبدون مليشيات الحوثي المدعومة من إيران خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

 

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

تدارك نفسك قبل فوات الاوان .. 3 علامات تدل على أن ضغط الدم مرتفع بشكل خطير لا تتجاهلها إذا ظهرت عليك| تعرف عليها

احذر الوقوع في هذا الخطأ .. الاستحمام في هذا الوقت يؤدي لوفاتك فورا .. أيهما أفضل قبل النوم أو بعد الاستيقاظ ؟ 

نعمة من ربنا .. هذه العشبة البسيطة مفعولها كالمعجزة تحمي الكبد وتقوي عضلة القلب وتخفض الكوليسترول الضار في الدم فورا .. تعرف عليها

لاتتجاهلها ابدا .. اذا ظهرت عليك هذه العلامات عند استيقاظك من النوم مباشرة فهي مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم .. تداركها فورا

فاكهة رخيصة الثمن مفعولها أذهل الأطباء تخلص الجسم من الكوليسترول القاتل في فترة بسيطة وتقيك من أمراض خبيثة أخرى | تعرف عليها

مفعولها كالمعجزة .. فاكهة مهملة وليست لذيذة لكنها علاج كامل وشامل للكوليسترول القاتل وتنظف الأمعاء 

 

________________________

وقال اللواء ثوابه لـ “سبتمبر نت” إن ابطال الجيش الوطني والمقاومة سطروا أروع الملاحم البطولية، خلال الأسبوعين الماضيين، ومازالوا يخوضون معارك بطولية ضد مليشيات الحوثي، وبإسناد من طيران تحالف دعم الشرعية.

 

وأوضح أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من كسر عشرات الهجمات الحوثية، التي شنتها على مواقع عسكرية بجبهات ناطع بالبيضاء وجبهة الكسارة والمشجح وصرواح وجبل مراد.

 

وأفاد أن مليشيا الحوثي حاولت يائسة، بعدة هجمات التقدم في مديرية رحبة بعد أن حررها أبطال الجيش الوطني والمقاومة، لكنها فشلت وتكبدت خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

 

وأكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة أن مليشيا الحوثي خسرت أكثر من 200عنصر من عناصرها، بينهم قيادات ميدانية.. مشيراً إلى أن عناصر المليشيا لقوا مصرعهم خلال المعارك الأخيرة، إضافة إلى مئات الجرحى.

 

وقال إن دفاعات الجيش أسقطت سبع طائرات مسيرة حوثية في مناطق متفرقة على أطراف محافظة مأرب الجنوبية والغربية.

 

ولفت اللواء ثوابه إلى أن طيران تحالف دعم الشرعية ومدفعية الجيش استهدفا عشرات التجمعات والآليات الحوثية، وتمكنت من تدمير 13 طقماً و5 مدرعات، وإحراق مخازن أسلحة.

 

وأشار إلى أن المعارك البطولية التي يخوضها الجيش ما تزال مستمرة في مختلف الجبهات وبوتيرة عالية، وأن الأبطال مستمرون في دحر العدو والتقدم بجبهة مراد جنوبي محافظة مارب.

 

وأضاف “الجيش والمقاومة يتصدون لهجمات المليشيات في مختلف الجبهات الأخرى ببسالة، ولديهم من الإرادة والعزيمة ما تمكنهم من كبح كل محاولات المليشيا التي تسعى لتحقيق أي تقدم ميدني”.

 

وفي تصريحه دعا اللواء ثوابه أولياء من تغرر بهم المليشيا بعدم ترك أبنائهم فرسية لها، فتزج بهم إلى محارق يومية خاسرة غير آبهة بمصيرهم المؤلم.

 

وتابع “اليمن لن يكون إلا جمهورياً موحداً، يعتز بهويته الوطنية، وعروبته، ولا يمكن أن يكون يوماً خارج حاضنته العربية أو خاضعاً للمشروع الفارسي”.. مضيفاً “أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيظلون الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها مشاريع إيران في اليمن”.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي