الرئيسية > محليات > لأول مرة .. هذا ماحدث اليوم مع أحد أبرز المقربين من زعيم المتمردين الحوثيين في صنعاء .. (الاسم وتفاصيل)

لأول مرة .. هذا ماحدث اليوم مع أحد أبرز المقربين من زعيم المتمردين الحوثيين في صنعاء .. (الاسم وتفاصيل)

" class="main-news-image img

رفض أبناء صنعاء، مساء اليوم، استقبال الحاكم  لأمانة العاصمة، "عبد الكريم الحوثي"، الذي يعد ابرز المقربين من زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي.

 

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

تدارك نفسك قبل فوات الاوان .. 3 علامات تدل على أن ضغط الدم مرتفع بشكل خطير لا تتجاهلها إذا ظهرت عليك| تعرف عليها

احذر الوقوع في هذا الخطأ .. الاستحمام في هذا الوقت يؤدي لوفاتك فورا .. أيهما أفضل قبل النوم أو بعد الاستيقاظ ؟ 

نعمة من ربنا .. هذه العشبة البسيطة مفعولها كالمعجزة تحمي الكبد وتقوي عضلة القلب وتخفض الكوليسترول الضار في الدم فورا .. تعرف عليها

لاتتجاهلها ابدا .. اذا ظهرت عليك هذه العلامات عند استيقاظك من النوم مباشرة فهي مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم .. تداركها فورا

فاكهة رخيصة الثمن مفعولها أذهل الأطباء تخلص الجسم من الكوليسترول القاتل في فترة بسيطة وتقيك من أمراض خبيثة أخرى | تعرف عليها

مفعولها كالمعجزة .. فاكهة مهملة وليست لذيذة لكنها علاج كامل وشامل للكوليسترول القاتل وتنظف الأمعاء 

 

________________________

وقالت مصادر أن عبدالكريم الحوثي، مايسمى وكيل أمانة العاصمة الخاصعة للمليشيات تفاجأ وجموع مرافقيه برفض أهالي المناطق المجاورة لشارع الخمسين الشمالي بمطار صنعاء الدولي، والشوارع المتفرعة منه، لأول مرة، الخروج لاستقباله خلال زيارة نظمتها له مليشيات الحوثي الارهابيه مساء اليوم الجمعة. 

 

 

وأوضحت المصادر أن زيارة الحاكم الفعلي للعاصمة صنعاء عبدالكريم الحوثي، جاءت بعد إطلاق الأهالي مناشدة عاجلة للمجلس السياسي وحكومة الحوثي، بفك الحصار عنهم وعن منازلهم، جراء تحول شارع الخمسين الى بحيرة مياه ومستنقعات نتيحة الأمطار والسيول المتدفقة من الأحياء والمناطق المجاورة له.

وأضافت بأنه سبق أن قام المقرب من زعيم المليشيات الانقلابيه ، بعدة زيارات في أوقات سابقة، إلى شارع الخمسين الشمالي والاحياء المجاورة له، ووعد بوضع الحلول العاجلة لما تسببه الأمطار والسيول من إغلاق للشارع الذي يعد الممر الوحيد لمئات الأحياء.. 

وأكدت المصادر أنه رغم محاولات عدد من مرافقي عبدالكريم الحوثي، إخراج بعض المواطنين لاستقباله إلا أنهم رفضوا كغيرهم من المواطنين في شارع الخمسين والأحياء المحاورة له، إستقبال المسؤول الحوثي.

وقالت المصادر أن الأهالي أكدوا بأنهم لن يستقبلوا الحوثي، إلا في حالة إذا جاء لزيارتهم بمعية المعدات التي ستقوم بفتح شارع الخمسين لتصريف المياه والمستنقعات منه.. وفك الحصار عنهم.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي