الرئيسية > محليات > مخبر يستهدف الشرعية اليمنية ويتحكم بالإنتقالي ويقوم بهذا الدور الخطير .. الإسم والصورة

مخبر يستهدف الشرعية اليمنية ويتحكم بالإنتقالي ويقوم بهذا الدور الخطير .. الإسم والصورة

" class="main-news-image img

كشفت مصادر سياسية يمنية عن قيام يمني بدور المخبر ويمارس دور الاستهداف المستمر لرموز الشرعية اليمنية التي أجمع العالم عليها بطريقة التضليل والخلط والتشهير.

وأوضحوا أن من يسمي نفسه دكتور وأكاديمي حاتم علي يؤدي دور خطير ويطال رموز الشرعية بما فيهم الرئيس ونائبه ومستشاريه .

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

تدارك نفسك قبل فوات الاوان .. 3 علامات تدل على أن ضغط الدم مرتفع بشكل خطير لا تتجاهلها إذا ظهرت عليك| تعرف عليها

احذر الوقوع في هذا الخطأ .. الاستحمام في هذا الوقت يؤدي لوفاتك فورا .. أيهما أفضل قبل النوم أو بعد الاستيقاظ ؟ 

نعمة من ربنا .. هذه العشبة البسيطة مفعولها كالمعجزة تحمي الكبد وتقوي عضلة القلب وتخفض الكوليسترول الضار في الدم فورا .. تعرف عليها

لاتتجاهلها ابدا .. اذا ظهرت عليك هذه العلامات عند استيقاظك من النوم مباشرة فهي مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم .. تداركها فورا

فاكهة رخيصة الثمن مفعولها أذهل الأطباء تخلص الجسم من الكوليسترول القاتل في فترة بسيطة وتقيك من أمراض خبيثة أخرى | تعرف عليها

مفعولها كالمعجزة .. فاكهة مهملة وليست لذيذة لكنها علاج كامل وشامل للكوليسترول القاتل وتنظف الأمعاء 

 

________________________

وقال من يسمي نفسه جلال حاتم في تغريدة على حسابه بتويتر، أن تغيير الواقع الذي أسماه  المشوّه لن يحدث بنفس الأدوات متحدث على الرئيس اليمني هادي ونائبة وعلي محسن الأحمر ، والمستشارين بن دغر و عبدالملك المخلافي والوزراء المقدشي و بن مبارك .

وكذا يستهدف رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ووزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني.

ويواصل جلال هجومه على قيادات الشرعية بعد مشروع "بيغاسوس” وهو تحقيق استقصائي سرب معلومات جديدة، عن اللجوء من قبل الإمارات إلى شركة NSO الإسرائيليّة الخاصّة التي تضمّ أشخاصاً كانوا أعضاء في الموساد والجيش الإسرائيلي، وتحديداً إلى برنامجها الشهير للتجسّس Pegasus، للتنصّت على معظم وزراء حكومة هادي وبن دغر وعبد الملك المخلافي وآخرون .

كما ورد اسم الرئيس نفسه إلّا أنّ فريق التحقيق لم يتمكّن من التأكّد من أرقامه. ولم يسلم أولاد عبد ربه منصور هادي من الرقابة، ولكن لم يمكّن فريق التحقيق من التأكّد من أرقامهم باستثناء جلال عبد ربه منصور هادي. 

وأشار سياسيون أن تغريدات حاتم تأتي متناسقة مع التسريبات ما يثير الشكوك أنه وتربطة علاقات مع قيادات الانتقالي وهو ما يحركهم ويتحكم بهم .

 


الحجر الصحفي في زمن الحوثي