الرئيسية > منوعات > اغرب قصص واقعية .. أجانب يلجأون إلى إعلان زواجهم من هذه الحيوانات وأشياء غريبة بسبب نفقات الطلاق (صور)

اغرب قصص واقعية .. أجانب يلجأون إلى إعلان زواجهم من هذه الحيوانات وأشياء غريبة بسبب نفقات الطلاق (صور)

" class="main-news-image img

يتزوج في بريطانيا كل عام حوالي 250.000، وتبلغ معدلات الطلاق واحد من كل ثلاث حالات زواج، وللهروب من النفقات التي يتم دفعها في حال الطلاق للإجراءات الرسمية أو الاضطرار إلى استئجار منزل جديد لجأ البعض إلى الزواج من أشياء غريبة مشيرين إلى أنهم لا يمتلكون أي ميول إنحرافية أو غريبة.

الزواج بدولفين 

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

فتاة حسناء توفي زوجها وتزوجت شقيقه الأصغر.. وفي ليلة الزفاف أخبرها بالسر الذي جعلها تنتحر من الطابق العاشر 

هذه الثمرة كان يعشقها الرسول محمد "ص" .. تحب النساء مفعولها وتنشط الجسم وتعالج البواسير وتقي من السرطان وتمنح الطاقة للرجال .. (تعرف عليها)

واقعة مرعبة .. امرأة ذهبت لزياره ضريح زوجها فشاهدت بابه يهتز .. وعندما فتحت القبر كانت المفاجأة الصادمة .. ماذا رأت؟

سبحان الله .. نقطة وحيدة فى جسم الإنسان وضع الله فيها سر و لها مفعول السحر تشفي اكثر من 100 مرض عضوي.. شاهد اين تقع ؟

 

توفيت زوجته على ولاد في صحراء السعودية.. فدفنها داخل كهف ووضع الرضيع الحي جوارها وألقمه ثديها.. وبعد 9 أشهر كانت الصدمة

زوج مصري أحضر دجال ليخرج الجن من زوجته  .. فحدث مالم يكن بالحسبان .. (تفاصيل صادمة)

سم قاتل .. لا تشرب الحليب وهو في هذه الحالة ابدا ولو كنت ستموت من الجوع

بهار موجود في مطبخك رخيص الثمن و متوفر بمتناول الجميع يمنع ارتفاع نسبة السكر في الدم ويخفض الجلوكوز وينظيم مستويات الكولسترول ويعزز صحة القلب ( تعرف عليه )

 تعرف على طريقة منزلية سهلة جدا وفعالة لتخفيض مستوى الكوليسترول الضار في الجسم وقل وداعا الأدوية

________________________

 وحسب تقرير نشرته صحيفة «الديلي ستار» البريطانية أصرت المليونيرة شارون تندلر، 26 عامًا، على الزواج من «دولفين» فاشترت فستان زفاف من الخارج، وجهزت حفل زفاف باهظ التكلفة، ثم سافرت إلى إسرائيل للزواج من الدولفين الذي خطف قلبها كما وصفت في إحدى اللقاءات الصحيفة.

 لكن لسوء الحظ توفى الدولفين بعد إعلان زواجها منه بأشهر قليلة في ميناء إيلات الإسرائيلي عن عمر يناهز الأربعين عامًا بعد أن عانى من مشاكل في المعدة، لتؤكد المليونيرة شارون تندلر أنها لن تعلن زوجها من أي حيوان آخر بعد الدولفين. 

الزواج من لحاف 

ولم تكن المليونيرة شارون تندلر الحالة الغريبة الأولى لسيدة تعلن زواجها من أشياء غريبة، ففي عام 2019  تزوجت باسكال سيليك من لحافها المسمى بـ «ديفون»  في حفل فخم حضره 120 شخصُا، وجميعهم كانوا يرتدون بيجامات للمنزل بما فيهم العروس.

وقبل ربط عقدة الزفاف، قالت باسكال سيليك: «لحافتي هي العلاقة الأطول والأقوى والأكثر حميمية والموثوقية التي مررت بها على الإطلاق، كما أنه لا يغيب عني ابدًا ويعانقني كثيرًا». 

الزواج من أشجار 

وفي ذات السياق، أعلنت سيدة صينية الزواج من أشجار في احتفالات فخمة في بيرو والأرجنتين وكولومبيا والمكسيك وغواتيمالا لزيادة الوعي بالقضايا البيئية، لكن لم يتم الاعتراف بالزواج رسميًا من قبل السلطات.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي