الرئيسية > محليات > درس اجباري طائفي .. مليشيا الحوثي تفاجئ أولياء الأمور بأخذ أطفالهم من مراكز صيفية الى هذا المكان !

درس اجباري طائفي .. مليشيا الحوثي تفاجئ أولياء الأمور بأخذ أطفالهم من مراكز صيفية الى هذا المكان !

" class="main-news-image img
|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

ال أولياء أمور لـ "العاصمة أونلاين" إنهم تفاجأوا بأخذ أطفالهم الخميس إلى جامع الصالح، وإجبارهم على حضور محاضرات طائفية.   وأضافت أن مليشيا الحوثي استحدثت نشاطاً، تجمع فيه كل الأطفال والطلاب، ممن يشاركون في مراكز صيفية حوثية، أو ممن يدرسون في المراكز السلفية والشرعية ممن تم اقتحام بعضها خلال الأيام القليلة الماضية.   وأوضحت أن لجاناً من المليشيا توزعت في المراكز وعملت على نقل الأطفال، دون إشعار أسرهم، واقتادتهم إلى جامع الصالح، الذي تطلق عليه المليشيا جامع الشعب، لحضور نشاط تخللته أداء الصرخة، وتدريس ملازم الهالك حسين الحوثي.   والمقلق في الأمر كما أكد أولياء الأمور أن المليشيا ركزت على الفئة العمرية أقل من 14 عاماً، مما سبب قلق وخوف لديهم على ابنائهم مما اضطر بعضهم إلى إخراج ابنه من المركز الصيفي نهائياً.   وتنتهج مليشيا الحوثية سياسية تعليمية مغايرة عن مناهج التعليمي اليمني، بعد أن غيرت فيه وجعلته مشابها للتعليم الإيراني، حيث التعاليم الخمينية، والطائفية هي السائدة عليه.   ونشطت منذ أسابيع في المراكز والمخيمات الصيفية، لاستغلال الأطفال وتجنيدهم قسرياً مع تزايد قتلاها في الجبهات، مع تنفيذها حملات مداهمة وإغلاق للمراكز السلفية في العاصمة صنعاء ومحافظات أخرى واقعة تحت سيطرة المليشيا.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي