الرئيسية > منوعات > رقم خيالي فاق التوقعات .. تعرف على ثروة رامز جلال وسبب إخفاء زوجتيه عن وسائل الإعلام

رقم خيالي فاق التوقعات .. تعرف على ثروة رامز جلال وسبب إخفاء زوجتيه عن وسائل الإعلام

" class="main-news-image img

تعرض الفنان المصري، رامز جلال، خلال الفترة الماضية، لحملات انتقادات واسعة، بسبب برنامجه التلفزيوني الرمضاني، الذي كان اسمه في بداية إطلاقه "رامز قلب الاسد" ثم أطلق عليه اسم "رامز مجنون"، وأخيرا "رامز عقله طار"، لما يحتويه البرنامج من عنف يهدد حياة ضيوفه. رامز جلال، من مواليد 20 أبريل عام 1973، في القاهرة، وهو ممثل ومقدم برامج، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة عام 1995.

بداية مسيرته الفنية الفنان رامز جلال، هو شقيق الفنان ياسر جلال، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة، وعاش مندمجا مع الفن منذ طفولته بسبب كثرة ذهابه للمسرح مع والده المخرج المسرحي الراحل جلال توفيق. وتعتبر مسرحية «جو ولوز»، أول عمل فني شارك فيه رامز جلال، مع الفنان الكبير أحمد بدير، أثناء دراسته بالمعهد، وبعدها انطلق في المشاركة بأدوار ثانوية في مسلسلات: ناس ولاد ناس، والوعد الحقيقي، ومش زوجي، ومسلسل حياة الجوهري.  أعماله السينمائية وشارك رامز جلال في أول فيلم له بعنوان «55 إسعاف» بطولة محمد سعد وأحمد حلمي، ومن هنا كانت بداية الانطلاقة الحقيقية له، وبعدها قدم فيلم "ميدو مشاكل" مع أحمد حلمي، وفيلم "الباشا تلميذ" مع كريم عبد العزيز، وفيلم "حبك نار" مع مصطفى قمر. إخفاء زوجتيه 

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

فتاة حسناء توفي زوجها وتزوجت شقيقه الأصغر.. وفي ليلة الزفاف أخبرها بالسر الذي جعلها تنتحر من الطابق العاشر 

هذه الثمرة كان يعشقها الرسول محمد "ص" .. تحب النساء مفعولها وتنشط الجسم وتعالج البواسير وتقي من السرطان وتمنح الطاقة للرجال .. (تعرف عليها)

واقعة مرعبة .. امرأة ذهبت لزياره ضريح زوجها فشاهدت بابه يهتز .. وعندما فتحت القبر كانت المفاجأة الصادمة .. ماذا رأت؟

سبحان الله .. نقطة وحيدة فى جسم الإنسان وضع الله فيها سر و لها مفعول السحر تشفي اكثر من 100 مرض عضوي.. شاهد اين تقع ؟

 

توفيت زوجته على ولاد في صحراء السعودية.. فدفنها داخل كهف ووضع الرضيع الحي جوارها وألقمه ثديها.. وبعد 9 أشهر كانت الصدمة

زوج مصري أحضر دجال ليخرج الجن من زوجته  .. فحدث مالم يكن بالحسبان .. (تفاصيل صادمة)

سم قاتل .. لا تشرب الحليب وهو في هذه الحالة ابدا ولو كنت ستموت من الجوع

بهار موجود في مطبخك رخيص الثمن و متوفر بمتناول الجميع يمنع ارتفاع نسبة السكر في الدم ويخفض الجلوكوز وينظيم مستويات الكولسترول ويعزز صحة القلب ( تعرف عليه )

 تعرف على طريقة منزلية سهلة جدا وفعالة لتخفيض مستوى الكوليسترول الضار في الجسم وقل وداعا الأدوية

________________________

ويحرص الفنان رامز جلال على إخفاء زوجتيه عن وسائل الإعلام، تجنباً للخوض في حياته الشخصية والأسرية، من قبل الصحفيين ورود مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه خلال الفترة القليلة الماضية، فاجأ الجمهور بنشر صور تجمعه مع زوجته الأولى الفنانة غادة الشريف التي لم تكن على طريق الشهرة في بداية أعمالها حتى نالت شهرتها الفنية فيما بعد. ويبدو أن ظهوره وزوجته الأولى عبر منصات السوشيال ميديا، في الفترة الماضية، يعود إلى محاولته ارضائه وكتعبير منه عن حبه الشديد لها، بعدما تزوج بامرأة ثانية. ولم يعرف الكثير من جمهور ومتابعي الفنان رامز جلال، إنه تزوج للمرة الثانية، وهو ما تم الكشف عنه من خلال الإعلامية الكويتية مي العيدان، مؤخراً عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام. ونشرت الإعلامية العيدان مجموعة صور تجمع رامز وزوجته الثانية التي استقبلها الجمهور في أحد المحافل بترحاب كبير، لما تتمتع به من جمال فائق.

ثروته  وفي سياق آخر، أصبح التساؤل المُلح لدى الجمهور، حول ثروات الفنانين، والتي كشف عنها تقرير صادر في أبريل 2020، رصد فيه ثروات العديد من الفنانين، ومنها ثروة رامز جلال التي قدرت بـ 250 مليون جنيه. ولفت التقرير إلى أن رامز جلال، بأمتلاكه هذه الثروة أصبح من أغنى الفنانيين المصريين، بعد عادل إمام وأحمد السقا.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي