الرئيسية > الصحة والمجتمع > انتبه .. ظهور هذه العلامة في العين تدل على ارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم بشكل خطير !

انتبه .. ظهور هذه العلامة في العين تدل على ارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم بشكل خطير !

" class="main-news-image img
|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

هذه الثمرة كان يعشقها الرسول محمد "ص" .. تحب النساء مفعولها وتنشط الجسم وتعالج البواسير وتقي من السرطان وتمنح الطاقة للرجال .. (تعرف عليها)

واقعة مرعبة .. امرأة ذهبت لزياره ضريح زوجها فشاهدت بابه يهتز .. وعندما فتحت القبر كانت المفاجأة الصادمة .. ماذا رأت؟

سبحان الله .. نقطة وحيدة فى جسم الإنسان وضع الله فيها سر و لها مفعول السحر تشفي اكثر من 100 مرض عضوي.. شاهد اين تقع ؟

 

توفيت زوجته على ولاد في صحراء السعودية.. فدفنها داخل كهف ووضع الرضيع الحي جوارها وألقمه ثديها.. وبعد 9 أشهر كانت الصدمة

زوج مصري أحضر دجال ليخرج الجن من زوجته  .. فحدث مالم يكن بالحسبان .. (تفاصيل صادمة)

سم قاتل .. لا تشرب الحليب وهو في هذه الحالة ابدا ولو كنت ستموت من الجوع

بهار موجود في مطبخك رخيص الثمن و متوفر بمتناول الجميع يمنع ارتفاع نسبة السكر في الدم ويخفض الجلوكوز وينظيم مستويات الكولسترول ويعزز صحة القلب ( تعرف عليه )

 تعرف على طريقة منزلية سهلة جدا وفعالة لتخفيض مستوى الكوليسترول الضار في الجسم وقل وداعا الأدوية

________________________

يد ارتفاع الكوليسترول من خطر إصابة الشخص بنوبة قلبية أو سكتة دماغية. فما هي العلامات الموجودة في عينيك والتي تحذر من مخاطر إصابتك؟. إحدى علامات ارتفاع الكوليسترول في العين هي حلقة مزرقة تتشكل بالقرب من الجزء الخارجي من القرنية، الجزء الأمامي الصافي من العين. ويعتبر Arcus senilis غير ضار بشكل عام، على الرغم من أنه قد يكون في بعض الأحيان أحد أعراض ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم لدى الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 45 عاما. قالت كلية البصريات إن إحدى العلامات التي تكون خطيرة للغاية، والتي من المحتمل أن تسبب العمى هي وجود ترسبات لوحظت داخل أحد الشرايين الصغيرة داخل العين، والمعروفة باسم ترسبات هولينهورست. وتابع الموقع الصحي: “هذا تراكم للكوليسترول انقطع من جلطة “في أعلى التيار”، عادة من شريان أكبر بكثير مثل الشريان السباتي. اللويحة الموجودة في العين ستمنع تدفق الدم أكثر “في اتجاه مجرى الدم”، وبالتالي تسد هذا الشريان وتسبب موت الأنسجة التي يغذيها ذلك الشريان. وكل الخلايا في أجسامنا تحتاج إلى الأكسجين للبقاء على قيد الحياة، وشرايينك هي الطرق السريعة التي تحمل الأكسجين. وإذا حظرت هذه “الطرق السريعة” بواسطة لويحات الكوليسترول، فإن الدم لا يصل إلى الأنسجة التي كان متجها إليها، وبالتالي لا يصل الأكسجين أيضا. وينتج عن هذا فقدان سريع (في غضون ساعات) للوظيفة لا رجعة فيه، والذي يمكن أن يشمل عمى العين المصابة اعتمادا على موقع الانسداد”. وتأتي رواسب الكوليسترول عبارة عن كتل ناعمة مسطحة وصفراء. وتميل إلى الظهور على الجفون العلوية والسفلية، بالقرب من الزاوية الداخلية للعين، وغالبا ما تتطور بشكل متماثل حول العينين، وفقا لما ذكرته “ميديكال نيوز توداي”.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي