الرئيسية > منوعات > لقطة مرعبة تحبس الأنفاس .. عجوز تلتقط بالصدفة صورة للشيطان وهو يقف على سرير حفيدتها ..شاهد! (صور فقط للكبار)

لقطة مرعبة تحبس الأنفاس .. عجوز تلتقط بالصدفة صورة للشيطان وهو يقف على سرير حفيدتها ..شاهد! (صور فقط للكبار)

" class="main-news-image img

توسلت جدة مرعوبة للمساعدة بعد أن صورت "شيطان" يقف فوق سرير حفيدتها ، بعد أيام قليلة من سماع صوت الطفلة الصغيرة وهي تحذر دخيلًا غير مرئي بأن "يرحل" من غرفتها. وبدأت القصة المرعبة حين قامت توري ماكنزي ، 41 عامًا ، بوضع كاميرا في منزل ابنها بعد شكاوى من أن حفيدتها أمبر ماكنزي البالغة من العمر عامين تتحدث عن شيء غير مرئي يظهر لها في منتصف الليل.

وعثرت الجدة بعد فحص الكاميرا الخاص بها بعد أربعة أيام من وضعها في غرفة حفيدتها ، على صورة تقشعر لها الأبدان لشخص ذات قرون ومخالب طويلة يقف على بعد بوصات من الطفلة النائمة وشقيقها مايكل ماكنزي البالغ من العمر سبعة أشهر . ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، تم تصوير "المخلوق" وهو يقف في وضع غريب ، وينظر لأعلى قبل الثالثة صباحًا بقليل ، حيث تصر الجدة على أن هذا الاكتشاف جعلها تخشى على حياة أحفادها.  وعندما حاولت الجدة تخليص المنزل من "الروح الشريرة" عن طريق حرق الزيوت ، ادعت أن الخزائن والستائر فتحت وأغلقت وبدأت الموسيقى تعزف من تلقاء نفسها. وكانت الجدة شاركت قصتها عبر صفحة خارقة للطبيعة على Facebook لطلب النصيحة ، مما ترك المستخدمين مرعوبين مع تحذير الكثيرين لها من بيع المنزل ووافق آخرون على أن تبدو `` شيطانية ''. ردت الجدة بالنفي على أولئك الذين ادعوا أن الصورة يمكن أن تكون مزيفة ، وأصرت على أنها تريد فقط حماية أسرتها وليس لديها المعرفة الفنية لتغيير الصورة.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

هذه الثمرة كان يعشقها الرسول محمد "ص" .. تحب النساء مفعولها وتنشط الجسم وتعالج البواسير وتقي من السرطان وتمنح الطاقة للرجال .. (تعرف عليها)

واقعة مرعبة .. امرأة ذهبت لزياره ضريح زوجها فشاهدت بابه يهتز .. وعندما فتحت القبر كانت المفاجأة الصادمة .. ماذا رأت؟

سبحان الله .. نقطة وحيدة فى جسم الإنسان وضع الله فيها سر و لها مفعول السحر تشفي اكثر من 100 مرض عضوي.. شاهد اين تقع ؟

 

توفيت زوجته على ولاد في صحراء السعودية.. فدفنها داخل كهف ووضع الرضيع الحي جوارها وألقمه ثديها.. وبعد 9 أشهر كانت الصدمة

زوج مصري أحضر دجال ليخرج الجن من زوجته  .. فحدث مالم يكن بالحسبان .. (تفاصيل صادمة)

سم قاتل .. لا تشرب الحليب وهو في هذه الحالة ابدا ولو كنت ستموت من الجوع

بهار موجود في مطبخك رخيص الثمن و متوفر بمتناول الجميع يمنع ارتفاع نسبة السكر في الدم ويخفض الجلوكوز وينظيم مستويات الكولسترول ويعزز صحة القلب ( تعرف عليه )

 تعرف على طريقة منزلية سهلة جدا وفعالة لتخفيض مستوى الكوليسترول الضار في الجسم وقل وداعا الأدوية

________________________


الحجر الصحفي في زمن الحوثي