الرئيسية > محليات > الوزير حيدان يطلع من مدراء أمن المهرة الأوضاع الأمنية بالمحافظة

الوزير حيدان يطلع من مدراء أمن المهرة الأوضاع الأمنية بالمحافظة

" class="main-news-image img

تفقد وزير الداخلية اللواء ابراهيم حيدان، اليوم، ومدير الأمن بمحافظة المهرة العميد مفتي سهيل، الاوضاع الأمنية بمديريتي حات وشحن. واطلع وزير الداخلية من مدراء العموم ومدراء الأمن على الأوضاع الأمنية وسير الإجراءات في القضايا، والصعوبات والمتطلبات لتعزيز الأمن.

وشدد اللواء حيدان، على أهمية تعزيز الأمن ورفع مستوى الجاهزية الأمنية وإحالة المخالفين إلى القضاء، لتحقيق الأمن والاستقرار.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

وداعاً للقلق بعد الان .. طريقة سهلة جدا تمكنك من اكتشاف وجود كاميرات المراقبة في الفنادق والأماكن المغلقة | تعرف عليها واجلس بأمان

” وداعا لغازات البطن المحرجة ” مشروب معجزة ينهي معاناتك للأبد يقضي على انتفاخ البطن نهائيا

احذر قبل فوات الاوان .. 5 اطعمة لا تتناولها على معدة فارغة حتى لو كنت ستموت من الجوع .. تعرض جسمك للخطر |اكتشفها الان

هذا الجهاز لا يخلو منه أي منزل يرفع سعر فاتورة الكهرباء 3 أضعاف .. تخلص منه فوراً وقل وداعاً لدفع فاتورة باهظة 

سمع اصواتا غريبة تخرج من تحت سرير غرفة النوم وعندما شاهد مايختبئ هناك ترك زوجته فوراً وفر هارباً

أحرص على تناولها بعد الان .. هذه الفاكهة المهملة تحميك من أمراض العيون وضعف النظر وصعوبة الرؤية |تعرف عليها

احذر وبشدة .. هذا النوع من الحليب يعتقد الكثيرون أنه غير ضار لكنه يرفع مستويات الكوليسترول الضار بشكل خطير خلال فترة قليلة

________________________

كما تفقد وزير الداخلية سير العمل بميناء شحن البري وترأس اجتماعاً لمدراء الإدارات والأجهزة الأمنية والعسكرية بالمنفذ بحضور وكيل المحافظة المساعد حسين المسعدي ومدير الأمن العميد مفتي سهيل، لمناقشة أوضاع الميناء.

وأكد وزير الداخلية دعم الحكومة للإدارت العاملة في الميناء من كوادر وزارة الداخلية وأجهزتها، ودائرة الجمارك واستعدادها لتزويدها بما يلزم من احتياجات مقدما شكره للعاملين في الميناء على الجهود الكبيرة التي يبذلونها.

وقدم مدير جمرك ميناء شحن سالم باعمر، شرح حول آلية العمل والإجراءات المتبعة في الميناء، والذي يعد معبرا رئيسيا لحركة نقل الركاب والشحن من اليمن إلى سلطنة عمان ودول الخليج العربي.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي