الرئيسية > تكنولوجيا > وداعا لمشكلة ضعف النت .. حيل بسيطة ورائعة لتحسين الشبكة وتقويتها داخل منزلك (تعرف عليها)

وداعا لمشكلة ضعف النت .. حيل بسيطة ورائعة لتحسين الشبكة وتقويتها داخل منزلك (تعرف عليها)

" class="main-news-image img

يعاني الكثيرون خلال هذه الفترة من مشكلة ضعف الانترنت داخل المنازل، حيث يلجأ البعض منهم لبعض الحيل من أجل عودة الشبكة بقوتها من جديد، وقد يقومون بقطع التيار الكهربي عن الراوتر وإعادة توصيله مرة ثانية، وسوف نقدم لحضراتكم بعض النصائح الهامة من أجل التغلب على تلك المشكلة وتحسين شبكة الانترنت داخل المنزل.

علاج مشكلة ضعف الانترنت قدم موقع “برايت سايد” عدد من النصائح الرائعة لتحسين الشبكة والتغلب على تلك المشكلة التي تؤرق الكثيرون خلال هذه الفترة، وسوف نقدم تلك النصائح التي تُساعد على القضاء على مشكلة ضعف الانترنت والتي من أهمها:

أولاً: يجب مسح الذاكرة الخاصة بالتخزين المؤقت للهاتف الخلوي، ولاسيما انه في حال امتلاء تلك الذاكرة تعمل جميع الوظائف ببطيء، ومن أجل تصحيح ذلك يجب الحذف يدوياً أو تنزيل برنامج يقوم بتنظيف الجهاز.

ثانياً: إزالة جميع البرامج والتطبيقات الغير ضرورية لنها تؤدي إلى البطء في الاتصال بالإنترنت بشكل كبير وملحوظ للجميع، كما يجب إزالة أي عنصر في واجهة المستخدم من الشاشة الرئيسية والخاصة التي لا تحتاج لها بشكل مباشر، ويوجد بعض النصائح الهامة الأخرى للتخلص من ضعف الانترنت والتي منها:

قم بتبديل متصفحك إلى وضع النص فقط.. تغيير المتصفحات. اختر الموقع المناسب لجهاز توجيه الشبكة ، وقلل المسافة بين جهاز التوجيه وجهاز الكمبيوتر. تحقق من إعدادات الشبكة. التأكد من عدم وجود فيروسات. تعطيل جميع التحديثات غير المطلوبة. تأكد من أمان كلمة سر شبكة الواي فاي، حتى لا يتم اختراقها.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي