الرئيسية > رياضة > ملاكم مصري يقتل ابنته خنقا ويرمي جثتها في حديقة بأمريكا في ظروف غامضة.. صورة

ملاكم مصري يقتل ابنته خنقا ويرمي جثتها في حديقة بأمريكا في ظروف غامضة.. صورة

" class="main-news-image img

 

  وجه القضاء الأميركي حضوريا في نيويورك للملاكم المصري السابق، كباري سالم، البالغ 52 سنة، قتل ابنته عمدا في 5 نوفمبر الماضي.

|| الأكثر قراءة الآن : 

|| تابع أخبار يمن فويس للأنباء عبر Google News 

 

قال ابنته في أمريكا وغادر

ووفقا للقضاء الأمريكي فالمتهم قتل ابنته وغادر الولايات المتحدة فرارا إلى مصر فور عثور عداء رياضي على جثتها ملقاة في 24 أكتوبر العام الماضي في حديقة اسمها Bloomingdale Park بحي “برينس باي” في جزيرة Staten بنيويورك “وكانت بكامل ملابسها”.

 

وبحسب “العربية” نقلا عن موقع صحيفة New York Post المحلية، كشفت تحقيقات الشرطة أن المتهم قتل ابنته خنقا حتى الموت في مكان آخر، ثم رمى جثتها في الحديقة بعد أن جرها مسافة 8 أمتار إلى مكان منعزل غطى فيه الجثة بورق الشجر فيما لم يعرف الدافع حتى الآن.

 

يحبها ويفتقدها 

واختفى كباري في مصر ولم يظهر بعدها إلا عبر تدوينة كتبها في مارس الماضي بموقع إنستجرام وقال فيها لابنته “علا” إنه يحبها ويفتقدها، ثم استمر متواريا، إلى أن تمكنت فرقة متخصصة بملاحقة الفارين، تابعة لشرطة نيويورك، من اعتقاله يوم 3 ديسمبر الجاري.

 

وكان المتهم محترف ملاكمة سابقا بالوزن الوسط، أطلقوا عليه لقب “الساحر المصري” بعد أن ظهر كأحد الرياضيين البارزين في عدة بطولات وحصد الكثير من الجوائز وعمل سائق بعد تقاعده.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي