الرئيسية > عربية ودولية > أنجلينا جولي تكشف عن سبب استقالتها من منصبها كسفيرة للنوايا الحسنة.. والمفاجأة صادمة

أنجلينا جولي تكشف عن سبب استقالتها من منصبها كسفيرة للنوايا الحسنة.. والمفاجأة صادمة

" class="main-news-image img

 

أعلنت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي أنها أطلقت مبادرة أزياء جديدة لجعل دعم اللاجئين والفئات المحرومة أكثر استدامة.

 

وكشفت جولي ، في تغريدة على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي ، أن أساتذة ورجال الأعمال المشاركين سيصنعون منتجاتهم الخاصة مع العلامة التجارية التي أطلق عليها اسم "أتيليه جولي".

وأشارت إلى أنه سيتم استخدام المواد غير المستخدمة في نطاق المشروع مؤكدة أنها ستجمع فريقًا كبيرًا من اللاجئين والفئات المحرومة بما يتماشى مع قدراتهم ، وأنهم يهدفون إلى جعل دعم هذه المجموعات مستدامًا.

 

وفي معرض الإعراب عن أن المشروع يهدف إلى "المساعدة في مشاركة ثروات التراث الثقافي ودعم تطوير مبادرات (الموضة)" ، قالت جولي إن العملاء ستتاح لهم الفرصة أيضًا لإصلاح ملابسهم القديمة أو تغييرها.

 

وفي هذا الإطار تشرح جولي قائلة: "يمكننا جميعًا جمع تصميمات الآخرين والتأثر بها ولكن أعلى شكل من أشكال التعبير عن الذات ، وأعتقد أن أكثر أشكال التعبير عن الذات متعة ، هو الإبداع لأنفسنا".

 

وقالت جولي في ديسمبر 2022 إنها ستستقيل من منصبها كسفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ، وإنها شعرت أن الوقت قد حان "للعمل بشكل مختلف" من خلال إقامة علاقات مباشرة مع اللاجئين والمنظمات المحلية في المستقبل.

 

يذكر أنه تم تعيين أنجلينا جولي ، التي بدأت أنشطة المساعدات الإنسانية داخل الأمم المتحدة في عام 2001 ، كسفيرة للنوايا الحسنة للأمم المتحدة في عام 2012.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي