تحية رمضانيه لكل أبطال المتارس

موسى المليكي
الخميس ، ٠٦ ابريل ٢٠٢٣ الساعة ١١:٠١ مساءً

 

تحية رمضانية للأبطال المرابطين، تحية خالصة شفافة بشفافية رمضان لتلك الجبال الشامخة والشخصيات السامقة والسواعد الثابتة والضاغطة بتيقظ على الزناد المتأهبة لأي ضربة أو محاولة أو حتى حركة.

كم أحبكم من قلبي، كم اعشقكم من أعماق وجداني، كم أغبطكم وأنتم تتهافتون نحو الإفطار حينما يؤذن المغرب، تتناولون جماعات وفرادى إفطاركم بكل شوق وشغف وتلهف، حماكم الله من كل مكروه ومن كل عدوان، وجعلكم الله قرة أعيننا وأهداف قبلاتنا المتسارعة إليكم.

يكفيكم فخرا بمواقفكم هذه، يكفيكم حب العديد من أبناء مدينتكم، يكفيكم دعوات أبائكم وأمهاتكم، يكفيكم دعوة كل من أعتدى عليه الحوثي وهجره وقتل من أهله وجرح من أبنائه، أنتم اسطورة الثبات والفداء أسطورة الوفاء لهذا الوطن المعشاق ولهذه التربة الغالية.

تحية أخوية صادقة، تحية روحية وقلبية إلى كل من يسارع إلى دعمكم ويمدكم بالأفطار والسحور، تحية لكل من أستشعر عظمتكم واجلّكم وأنفق مالديه أبتغاء الأجر والثواب، تحية للحاضنة التي تجمع التبرعات وتتوجه إليكم، تحية لكل مبادرة تهتم بكم وبراحتكم.

أنتم العشق الأول والأخير لنا، أنتم الفخر والعز لكل أبناء تعز، أنتم بدونكم لا أمن ولا استقرار ولا نشاط ولا دوام، ولا عبادة بهذا الشهر بثقة واطمئنان، هيا لندعمهم، هيا نجعلهم مشروعنا قبل كل مشروع وهدفنا قبل كل هدف، كيف تتسلقون جبل هان؟ وكيف تصعدون الشقب وأبعر والدفاع؟ كيف تواجهون المجوس في الأربعين وعصيفرة ووادي صالة والكدحة؟ ثبتكم الله وأعانكم، ولنتجه جميعاً إليكم يا أعز الرجال وأعظم الأبطال.

الحجر الصحفي في زمن الحوثي