من قتل ابو اليمامة

سامي حروبي
الثلاثاء ، ١١ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٠٨:٢٥ صباحاً

تقرير الخبراء  في معرض افادته حول واقعة استشهاد ابو اليمامة يتحدث عن أن المزاعم التي نشرت بتورط الحوثيين بقصف ساحة أستعراض  اللواء الذي يقوده ابو اليمامة غير صحيحة . واشار التقرير إلى ان لجنة من الخبراء عاينت موقع الانفجار حيث تبين لها ان الهجوم لم يتم لا بقذيفة موجهة ولا بطائرة مسيرة . وبيّن  التقرير ان مزاعم الحوثيين بهذا الخصوص غير صادقة مشيرا إلى ان ماحدث تفجير تم بسلاح اخر غير مازعم به الحوثيون. يعني بالعربي صاحب الإتصال الأخير  لأبو اليمامة رحمه الله هو الفاعل ياترى هل عرفتموه . تم إعلان النفير للتغطية على هذه الجريمة الشنعاء وكان  المخطط مدروس بعناية  مقسم إلى خطتين  .

1-  استهداف أحمد لملس ومرافقية وفشل مخطط أغتيال لملس وقتل اثنين من رفاقه. 2- تصفية ابو اليمامة وإتهام الشرعية بالتواطؤ مع الحوثيين وتوجيه الإعلام مدفوع الأجر لألصاق التهمة بالشرعية . 3-  تشييع جثمان ابو اليمامة في مقبرة القطيع بجانب قصر معاشيق وإعطاء  التوجيه للمليشيات بأستهداف المشيعين لأثارة سخط الشارع وبهذا تكون قد نجحت خطة القاتل الحقيقي ونجح في أبعاد الشبهة عنه بأمرين .

1- الإنقلاب على الشرعية بعدن  وأشغال الناس عن القضية الرئيسية وطمس معالم الجريمة . 2-  التمدد إلى المحافظات المجاورة ومطاردة قوات الشرعية والقضاء عليها بتهمة الأرهاب يعني المخطط مدروس من كل النواحي وعمل أستخباراتي بحت.

الحجر الصحفي في زمن الحوثي