الرئيسية > شؤون خليجية > للمرة الثانية خلال أسبوع.. هبوط اضطراري لرحلة دولية في السعودية

للمرة الثانية خلال أسبوع.. هبوط اضطراري لرحلة دولية في السعودية

" class="main-news-image img

 

في ثاني حالة هبوط اضطراري يشهدها مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة خلال أسبوع، تعرضت سيدة سعودية حامل في العقد الثالث من عمرها.

حيث تعرضت لمضاعفات صحية أثناء تواجدها على متن إحدى طائرات الرحلات الدولية المتجهة من جدة إلى مطار القاهرة الدولي، مما استدعى كابتن الطائرة بتغيير مسار الرحلة والهبوط اضطرارياً بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة.

إذ باشر مركز المراقبة الصحي بالمطار الحالة وتم تقديم الخدمات الطبية اللازمة لها ثم تحويلها عبر سيارة الإسعاف إلى مستشفى النساء والولادة بمدينة الملك سلمان الطبية.

وأوضح المتحدث باسم تجمع المدينة المنورة الصحي عبدالرحمن حمودة، أن مركز المراقبة الصحية بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي باشر, صباح (الإثنين)، حالة لمواطنة سعودية بعد ورود بلاغ يفيد بتعرضها لمضاعفات صحية أثناء تواجدها على متن إحدى طائرات الرحلات الدولية المتجهة من جدة إلى مطار القاهرة الدولي.

وفور وصول الطائرة للمطار باشر الفريق الطبي الحالة حتى استقرت وتم تحويلها بعد ذلك لمستشفى الولادة والأطفال بمدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الطبية بالمدينة المنورة، لاستكمال الفحوصات والخطة العلاجية اللازمة.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي