الرئيسية > تقارير وحوارات > مستشار وزير الإعلام اليمني يوجه رسالة هامة للمبعوث الأممي هانس غروندبرغ

مستشار وزير الإعلام اليمني يوجه رسالة هامة للمبعوث الأممي هانس غروندبرغ

" class="main-news-image img

وجه مستشار وزير الإعلام والثقافة رسالة إلى المبعوث الأممي لليمن هانس غروندبرغ تتضمن اسئلة ناقدة للصمت الأممي جراء انتهاكات وإرهاب مليشيات الحوثي التابعة لإيران في المحافظات اليمنية الخاضعة بالقوة لسيطرتها

 

 

 

وقال فهد طالب الشرفي مستشار وزير الإعلام والثقافة في تغريدات متواصلة له على حسابه الرسمي في منصة إكس:

 

‏هل يدرك سعادة مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى ‎اليمن السيد هانس غروندبرغ فداحة وبشاعة وكارثية التواطؤ الأممي مع جماعة الحوثي الإرهابية الأكثر بشاعة وإجراما وإرهابا في العالم!؟

 

وهو ينثر وهم السلام، هل يعلم حقيقة وضع اهلنا وشعبنا والجرائم اليومية التي تمارس بحقهم ؟!

 

وكانت قد اقتحمت مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران امس الأول في محافظة صعدة منزل مواطن في مديرية مجز بقيادة شخص يُدعى "أبو رضوان"، وقاموا بنهب وتخريب منزل عبد الله محمد الغوي بمنطقة طخية وإطلاق النار عشوائيا، مما أدى إلى إصابة مالك المنزل.

 

وقال المستشار الشرفي:

‏ونحن نتحدث عن ‎#الحوثي_حرامي وقبل ساعات من إطلاق هذه الحملة وردتني أخبار جريمة وكارثة جديدة ارتكبتها المليشيات الحوثية الإرهابية في صعدة منطقة بني حذيفة من خلال الاعتداء على المواطنين، بغرض إجبارهم على النزوح من مناطقهم ومصادرة أموالهم ومزارعهم .

 

وتابع: إن تعرض المواطن عبدالله محمد سالم الحذيفي لإطلاق النار والاستهداف بعد اقتحام منزله وترويع اهله ونهب كل ممتلكاته ومدخراته من البيت على يد عناصر الحوثي هي واقعة تدل على فضاعة النفسية الحوثية الإجرامية.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي