الرئيسية > الصحة والمجتمع > استهدف اربع محافظات يمنية.. مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلل غذائية للأسر الأشد احتياجا

استهدف اربع محافظات يمنية.. مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلل غذائية للأسر الأشد احتياجا

" class="main-news-image img

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الثلاثاء، 915 سلة غذائية في مديرية خنفر بمحافظة أبين ومديريتي المعافر والشمايتين بمحافظة تعز ومديرية الحوطة بمحافظة لحج، استفاد منها 6.405 أفراد بواقع 775 أسرة.

 

 

 

كما وزع المركز 111 سلة غذائية في مديرية المسيلة بمحافظة المهرة ، استفاد منها 777 فردًا بواقع 111 أسرة، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية المنقذة لحياة الأسر الأشد احتياجًا باليمن للعام 2024م. بحسب وكالة سبأ.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اضاحي العيد على الاسر المحتاجة، والايتام، والمرضى، والنازحين، وذوي الاحتياجات الخاصة، ضمن مشروع اضاحي العيد، في عدد من المحافظات.

 

واوضح المركز في بيان له، توزيع 900 أضحية بمحافظات المهرة، وعدن، وحضرموت، ومأرب، استفاد منها 12,600 فردا وذلك ضمن مشروع الأضاحي في الجمهورية اليمنية 1445.

 

ويهدف المشروع، إلى توزيع 2.330 أضحية للعائلات المحتاجة في محافظات عدن وحضرموت والمهرة ومأرب ولحج ويستفيد منها 32.620 فردا.

 

ويأتي ذلك في إطار مساعي المملكة، ممثلةً بالمركز لتحقيق الأمن الغذائي في اليمن ودعم العائلات المحتاجة والمتضررة بمستلزمات الحياة الأساسية.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي