الرئيسية > محليات > الضالع : تربية قعطبة تكرم المربين والمربيات والطلاب الفائزين بالمسابقة العلمية للمدارس

الضالع : تربية قعطبة تكرم المربين والمربيات والطلاب الفائزين بالمسابقة العلمية للمدارس

" class="main-news-image img

كرم مكتب التربية والتعليم بمديرية قعطبة بمحافظة الضالع المربين والمربيات في الصفوف الأبتدائية من (1-3) والطلاب الفائزين بالمسابقة العلمية للمدارس الثانوية بالمديرية برعاية كريمة ودعم صندوق مريس الأهلي .

 وفي الاحتفالية التي أقيمت قام ضيوف الحفل بتكريم افضل المربين والمدارس الفائزة بالمسابقات العلمية وكذلك تكريم الفريق الرياضي الفائز بالدوري المدرسي بالمحافظة والقيادات التربوية والعسكرية والداعمين والفاعلين الذين كان لهم دور في إنجاح ودعم هذه المسابقة العلمية والحفل بشهادات تقديرية ومبالغ رمزية ..

 

 

وأثناء الحفل ألقيت العديد من الكلمات المعبرة عن قيمة التعليم وظرورة دعم وتشجيع الطلاب المبرزين وتكريم المعلمين الذين لولاهم لما كان الطيار والطبيب والمهندس والمحاسب وغيرها ..

وثمنت الكلمات الجهود التي تبذلها السلطة المحلية وإدراة التربية بقعطبة من أجل تنفيذ مثل هذه الانشطة التعليمية والثقافية التي من شأنها تحفيز الطلاب والطالبات والمدارس على التنافس والمثابرة وزيادة التحصيل العلمي والمعرفي والاهتمام بالعلم كون ادارة التربية بقعطبة تحتل المرتبة الاولى من بين جميع الادارات بالمديريات الاخرى بالمحافظة من حيث النشاط والاهتمام بالعملية التعليمية. 

وحثت الكلمات جميع الاباء الأهتمام باولادهم والحاقهم بالمعاهد لتاهيلهم وتدريبهم واكسابهم الكثير من المعلومات والمعارف التي تاهلهم في حياتهم العلمية والعملية وكذلك فقرة الشعر التي عبرة عن أهمية العلم والمعرفة والجهود التي تبذلها إدراة التربية بالمديرية من أجل تنفيذ مثل هذه الانشطة العلمية.

 

حضر الحفل مدير عام قعطبة الاستاذ بكر محمد الشاعري ومدير عام مكتب التربية بالمحافظة الاستاذ محسن الحنق والعميد الركن عادل الشيبةقائد اللواء83 مدفعية وأحمد سمنان قائد اللواء الخامس قوات خاصة ووكلاء محافظة الضالع الاستاذ جمال ناصر الشاعري والعقيداحمدناجي المريسي ومديرعام مكتب المحافظ محمد فضل ومعتز الجعمي ممثل المكتب السياسي للمقاومة الوطنية فرع إب وعبدالحميد طالب عضو المجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي الجنوبي  ونصر جعوال قائد القطاع الخامس للحزام الامني مريس و مدير معهد الرواد للتدريب محمد العبسي وعدد من مدراء الإدارات وقيادات السلطة المحلية والأمنيةوالعسكرية والقيادات التربوية والمعلمات .

 

 

 

 


الحجر الصحفي في زمن الحوثي