الرئيسية > الصحة والمجتمع > المخا.. اختتام دورة تدريبية حول تعزيز قدرات المنظمات المحلية

المخا.. اختتام دورة تدريبية حول تعزيز قدرات المنظمات المحلية

" class="main-news-image img

اختتمت بمديرية المخا محافظة تعز الدورة التدريبية المتقدمة لتعزيز قدرات المنظمات المحلية نظمها مكتب منظمة الاوتشاء بمشاركة مؤسسة رؤية الشباب للتنمية المستدامة.

 

 

 

الدورة جرت بالتعاون مع مكتب شؤون المنظمات في الساحل الغربي ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظتي تعز والحديدة ، استهدفت عددًا من منظمات المجتمع المدني المحلية من مديريات محافظتي الحديدة وتعز.

 

وأكد الدكتور عادل المسعودي مدير مكتب شؤون المنظمات في الساحل الغربي أهمية مخرجات الدورة في تأهيل المنظمات العاملة فى الساحل الغربي

 

ولفت إلى أن الدورة أثمرت عن تكوين تحالف استراتيجي بين المنظمات المشاركة، مما يعد خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين منظمات المجتمع المدني في المنطقة.

 

كما أشاد بحرص المشاركين فيها على الاستفادة القصوى والتي بدا واضحا عليهم منذ التدشين.

 

وأوضح رئيس مؤسسة Youth Vision للتنمية احمد موسى بورجي أنه في إطار سعي المؤسسة المستمر لتطوير وتعزيز قدرات منظمات المجتمع المدني، شاركت المؤسسة في هذه الدورة التدريبية الرفيعة.

 

وأشار بورجي أن المشاركين في الورشة التدريبية تلقوا عدد من المواضيع الحيوية مثل أساسيات التمويل وكتابة مقترحات المشاريع بإحترافية، حيث أدار الورشة لمدة يومين الأستاذ فتحي العامري بكفاءة واقتدار والذي سيعمل على تنفيذ جلسات تدريبية أخرى تركز على المشتريات والمالية في الأيام القادمة.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي