الرئيسية > محليات > الصحفي المنصوري يحمّل عبدالملك الحوثي مسؤولية إخفاء المختطف قحطان

الصحفي المنصوري يحمّل عبدالملك الحوثي مسؤولية إخفاء المختطف قحطان

" class="main-news-image img

حمّل الصحفي توفيق المنصوري ، عبدالملك الحوثي مسؤولية إستمرار إخفاء المختطف محمد قحطان في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، 

وقال الصحفي المحرر من سجون مليشيا الحوثي توفيق المنصوري، إن ما تعرض له السياسي محمد قحطان من اختطاف وتنكيل مستمر منذ قرابة تسع سنوات يمثل صورة مكثفة لمعاناة اليمن تحت حكم ميليشيات الحوثي.

 

 

وأعتبر المنصوري في منشور على حسابه الشخصي على منصة إكس، أن بقاء السياسي والمناضل الكبير محمد قحطان في الإخفاء القسري عار على الإنسانية والمجتمع الدولي والمحلي والإقليمي وجريمة لن تسقط بالتقادم.

وأضاف في منشوره، بالتزامن مع الحملة الإعلامية للمطالبة بإطلاق المناضل والقائد الوطني الأستاذ محمد قحطان من سجون مليشيا الحوثي الإرهابية، أن محمد قحطان رجل الحوار ورمز الحرية والنضال والعدالة.

 

وطالب توفيق المنصوري؛ وهو صحفي تعرض للاختطاف والإخفاء القسري في سجون مليشيا الحوثي لقرابة ثمان سنوات، بالإفراج الفوري عن قحطان وعودته عاجلاً لأنه مفتاح السلام.

 

وأشار المنصوري إلى أن عبدالملك الحوثي يتحمل المسؤولية الكاملة عن اختطاف وإخفاء محمد قحطان وسلامة حياته، باعتباره زعيم المليشيا الحوثية والرجل الأول الذي يصدر التوجيهات والأوامر لأتباعه بالانتقام والتنكيل باليمنيين. 

يذكر أن مليشيا الحوثي الإرهابية اختطفت السياسي محمد قحطان في أبريل 2015، وأخفته قسراً في سجونها حتى اللحطة، ومساء أمس انطلقت حملة إعلامية واسعة تحت هشتاج #قحطان_مفتاح_السلام للمطالبة بإطلاق سراحه من سجون المليشيا الحوثية الإرهابية.

 

 

 

 

 


الحجر الصحفي في زمن الحوثي