الرئيسية > تكنولوجيا > يوتيوب يدعم محتوى المبدعين في الهند بميزات جديدة للربح

يوتيوب يدعم محتوى المبدعين في الهند بميزات جديدة للربح

" class="main-news-image img

 

يعمل يوتيوب على جعل التطبيق أكثر جاذبية لمنشئي البودكاست ومبدعي المحتوى في الهند، من خلال بعض الميزات والفرص الجديدة.

وتتيح الميزات الجديدة لمنشئي البودكاست النشر بسهولة أكبر على يوتيوب، كما تتوفر منصة جديدة تماماً للمحتوى الذي يحمل علامة تجارية.

المزيد من الصيغ تعد ملفات البودكاست وسيلة شائعة لمشاركة القصص والآراء والأفكار مع المستمعين، لقد كان موقع يوتيوب موطناً للبودكاست لفترة طويلة، ولكنه الآن يسهل على منشئي البودكاست الوصول إلى جمهورهم وتحقيق الدخل من محتواهم.

ويطرح يوتيوب ميزات جديدة في يوتيوب استديو تتيح لمنشئي البودكاست نشر ملفات البودكاست الخاصة بهم بسهولة على يوتيوب ويوتيوب ميوزك.

 

ويمكن لمنشئي البودكاست أيضاً الاستفادة من رفوف البودكاست على صفحة يوتيوب ميوزك الرئيسية والتي ستساعد المستمعين على اكتشاف ملفات البودكاست الخاصة بهم والتفاعل معها.

وستكون ملفات البودكاست على يوتيوب ميوزك، متاحة أيضاً للاستماع عند الطلب وفي وضع عدم الاتصال وفي الخلفية، مما يعني أنه يمكن لمنشئي البودكاست كسب المزيد من الإعلانات والاشتراكات على النظام الأساسي.

المزيد من الطرق لكسب المال يقدم يوتيوب أيضاً لمنشئي المحتوى طرقاً أخرى لكسب المال من المحتوى الخاص بهم والتواصل مع معجبيهم، منها تمويل المعجبين، والذي يتيح لمنشئي المحتوى تقديم محتوى ومزايا حصرية لمعجبيهم من خلال عضويات القناة أو "سوبر شات" أثناء البث المباشر.

ويتزايد تمويل المعجبين في الهند، مع زيادة بنسبة تزيد عن 10% في عدد القنوات التي حصلت على غالبية الإيرادات من منتجات تمويل المعجبين في ديسمبر (كانون الأول) 2022 مقارنة مع العام السابق، وفقاً لموقع يوتيوب.

 

وهناك طريقة أخرى لكسب المال وهي من خلال المحتوى المرتبط بعلامة تجارية، وذلك عندما يتعاون منشئو المحتوى مع العلامات التجارية والوكالات لإنشاء محتوى مدعوم والترويج له.

 

وأطلق موقع YouTube BrandConnect وهو نظام أساسي للمحتوى ذي العلامة التجارية، يساعد منشئي المحتوى والمعلنين على التعاون وقياس تأثير حملاتهم.

وأصبح BrandConnect متاحاً الآن لمنشئي المحتوى المؤهلين والمعلنين المختارين في الهند، وسيساعدهم في العثور على التطابق المناسب وتنفيذ حملات المحتوى المرتبط بعلامة تجارية الخاصة بهم بسلاسة أكبر، بحسب صحيفة هيندوستان تايمز.

الحجر الصحفي في زمن الحوثي