الرئيسية > تكنولوجيا > بعد تحديث جديد.. مستخدمو غوغل بلاي يشتكون من اختفاء شريط البحث!

بعد تحديث جديد.. مستخدمو غوغل بلاي يشتكون من اختفاء شريط البحث!

" class="main-news-image img

 

اشتكى عدد من مستخدمي متجر غوغل بلاي من عدم ظهور شريط البحث في أعلى الصفحة بعد آخر تحديث أدى إلى تغيير في مظهر التطبيق.

 ونشر المسرب AssembleDebug لقطة شاشة لتطبيق بلاي ستور المعاد تصميمه والذي يتضمن علامة التبويب "بحث" الجديدة. وعند النقر فوق علامة التبويب بحث، يظهر حقل البحث مرة أخرى في الجزء العلوي من الشاشة. وإذا تم فتح أي علامة تبويب أخرى، ختفي حقل البحث.

ومع ذلك، انتهى الأمر ببعض المستخدمين بدون وجود حقل بحث في أعلى الشاشة ولا توجد علامة تبويب بحث. وإذا كنت في هذا الموقف، فإن الضغط على علامة التبويب "الكتب" سيؤدي إلى إرجاع حقل البحث إلى أعلى الشاشة.

وإذا كنت ترغب في جعل الأمور أكثر صعوبة على نفسك، فيمكنك النقر على أحد التطبيقات المقترحة ثم على أيقونة البحث المكبرة في أعلى الصفحة. سيؤدي هذا إلى إعادة حقل البحث إلى أعلى الشاشة.

وهناك طريقة أخرى طويلة يمكنك تجربتها: من شاشتك الرئيسية، اضغط لفترة طويلة على أيقونة بلاي ستور، ثم اضغط على معلومات التطبيق. اضغط على التخزين وذاكرة التخزين المؤقت ومسح التخزين. قد يساعد هذا أو لا يساعد ولكن ضع في اعتبارك أن حذف مساحة تخزين بلاي ستور قد يؤثر سلباً على تحديثات التطبيق.

وتعمل غوغل على نشر تغيير متجر بلاي من خلال تحديث من جانب الخادم ولا يوجد إصدار محدد من تطبيق بلاي ستور يشهد التغييرات. بالإضافة إلى ذلك، لم يشاهد الكثير من مستخدمي أندرويد الإصدار المحدث من متجر بلاي، بحسب موقع فون أرينا.

الحجر الصحفي في زمن الحوثي