الرئيسية > محليات > في موقف أدهش الجميع.. شاب يفتدي والده من الموت بروحه!

في موقف أدهش الجميع.. شاب يفتدي والده من الموت بروحه!

" class="main-news-image img

 

أقدم شاب عشريني على التضحية بنفسه بعد تغطيته على والده أثناء إشهار مسدس عليه في جلسة مقيل شمال العاصمة المختطفة صنعاء .

وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني إن الشاب العشريني بشار محمد يوسف السعيدي قام بالتغطية على والده بعد اشهار المسدس عليه أثناء جلسة مقيل بمنزل محمد يوسف الخضمي وفقا لرواية والده .

وأضافت المصادر نفسها إن المتهم بالقتل والذي ينتمي إلى عزلة خضم كان يتربص لمحمد يوسف السعيدي والذي كان في مقيل قات مع والداه وقام المتهم بإطلاق النار بإدخال الرصاصة في الغرفة المخصصة للاطلاق " غرفة النار" وقام بسرعة اشهار المسدس لكن بشار قام بالتغطية على والده كونه كان على دراية بنوايا المتهم .

وأكدت المصادر إن المتهم كان قد هدد أكثر من مرة بقتل السعيدي بعد خلافهم معه على قطعة أرض وتم تنفيذ تهديه يوم أمس الأول .

من جهة أخرى قالت مصادر مقربة من أسرة المتهم بالقتل حيدر احمد سلوه إن عملية القتل كانت خطأ وأنه لا توجد نوايا قتل لكن الشهود والطب الشرعي لهم الحسم في جريمة القتل وسط أنباء عن قيام المتواجدين في المنزل بالقبض على القاتل وأخد اعترافات منه . 

وبينت أطراف أخرى إن العملية الإرهابية التي ارتكبها سلوه كانت شبيهة للجريمة التي تم تنفيذها في العميد الحيدري ونجله وآخرون خلال جلسة مقيل لكن القبض على القاتل سلوه حال دون اكتمال جريمته وتصفية قيادات عسكرية أخرى والتي تحاول المليشيا الحوثية تصفيتها من خلال حيل ماكرة وعناصر إرهابية يتم إعدادها لذلك .


الحجر الصحفي في زمن الحوثي