الرئيسية > نوافذ ثقافية > "صمود" تفوز بمسابقة التصوير الفوتوغرافي في المخيم الدولي بالأردن

"صمود" تفوز بمسابقة التصوير الفوتوغرافي في المخيم الدولي بالأردن

" class="main-news-image img

 

     كرمت الملحقية الثقافية في سفارة الجمهورية اليمنية بالمملكة الأردنية الهاشمية، ممثلة بالمستشارة الثقافية، قبلة محمد سعيد/صمود صالح/ من محافظة عدن، لحصولها على المركز الثاني على مستوى الوطن العربي في التصوير الفوتوغرافي، خلال مشاركتها في مخيم الشباب الدولي للموهبة والإبداع، الذي نظمته المجموعة الامريكية، بالتعاون مع وزارة الثقافة الأردنيه، في عمان خلال الفترة من 3 _ 13 مايو.

 

     وعبرت /صمود صالح/ في تصريح صحفي عن سعادتها بهذا التكريم، مؤكدة أنها ستعمل على بذل المزيد من الجهد لتحقيق نتائج متقدمة تشرف وطنها، لافته الى ان مشاركتها أتت عبر التقديم الالكتروني، الذي فازت من خلاله بإختيارها عبر الصور الفوتوغرافية التي عرضتها، بإجتهادها وحبها لفن التصوير.

 

     وأوضحت ان فن التصوير بالنسبة لها كان هوايه تطور بعد ذلك الى مهنه مكتسبة، مشيرة الى أنها لم تكن تتوقع الفوز، بقدر ما كانت شغوفه بفكرة المشاركة، وتمثيل شباب وشابات بلدها من المصورين الفنانيين الذين يتمتعون بحس راقي في هذا العالم من الصور.

 

     وتمنت في ختام تصريحها، ان يحضى الشباب والشابات من أبناء وطننا، بفرص أجمل وأكثر جدية، لأضهار مواهبهم المتميزة والمختلفه، داعية جهات الأختصاص، الى منحهم المكانه التي تليق بإبداعاتهم، لتحقق التفوق المنشود في حياتهم العملية، التي يتطلعون ويطمحون نحوها بمستقبل أفضل.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي