الرئيسية > الصحة والمجتمع > تعز.. السلطة المحلية في موزع تكرم خريجات ومعلمي مدرسة الزهراء النموذجية

تعز.. السلطة المحلية في موزع تكرم خريجات ومعلمي مدرسة الزهراء النموذجية

" class="main-news-image img

أقامت السلطة المحلية في مديرية موزع "غربي محافظة تعز"، اليوم السبت، حفلًا تكريميًا لخريجات الثانوية العامة بمدرسة الزهراء النموذجية، وعدد من المعلمين.

 

 

 

وفي الحفل، الذي تخللته العديد من الفقرات الفنية المتنوعة والإبداعية والقصائد الشعرية والكلمات الخطابية، قام مدير عام المديرية- نائب رئيس فرع المكتب السياسي بمحافظة تعز الشيخ عبدالكريم حيدر، بتوزيع شهادات التقدير للطالبات الخريجات وعددهن 33 طالبة، وكذا 46 معلمًا ومعلمة من الأساسيين والمتطوعين.

 

وأشاد الشيخ حيدر، بالمستوى المتميز والثابت لطالبات مدرسة الزهراء في التحصيل العلمي وتنمية الوعي الثقافي، مؤكدًا أن مرحلة التعليم في المديربة بدأت تعافى ووصلت إلى المستوى الجيد.

 

وفيما ثمّن جهود الكادر التربوي وإدارة مدرسة الزهراء وما وصلوا إليه من مستوى إيجابي في التعليم، حث الخريجات على مواصلة التحصيل العلمي والالتحاق بمرحلة التعليم الجامعي، متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح.

 

من جانبه، أشار مدير مكتب التربية والتعليم في موزع محمد علي القاسمي، إلى ما وصلت إليه المرأة في المديرية من مستويات متقدمة عبر التحصيل العلمي، الذي أضحت مشاركة فيه، وتحولها من أمية إلى امرأة تشارك في تنمية المجتمع في شتى المجالات.

 

بدوره، أشاد مدير مدرسة الزهراء الأستاذ محمد هاشم، بالحضور والكادر التربوي الذي كان وراء هذا النجاح، مقدمًا التهاني للخريجات والمعلمين والمعلمات المكرمات.

 

حضر الحفل: الأمين العام للمجلس المحلي جميل المساح، وعضو المجلس المحلي عادل حزام، ومدير مكتب الأشغال نجيب السيد، وعميد المعهد التقني أحمد عبدالله المولع، ورئيس مجلس الآباء الشيخ إبراهيم حيدر، وعدد من المسؤولين التربويين والشخصيات الاجتماعية، وأولياء الأمور.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي