الرئيسية > محليات > بن دغر: لا يحق لنا ان نصمت أو نتهاون في حق قامة وطنية كبيرة "محمد قحطان"

بن دغر: لا يحق لنا ان نصمت أو نتهاون في حق قامة وطنية كبيرة "محمد قحطان"

" class="main-news-image img

اكد الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الشورى الشرعية لها كامل الحق في التمسك بمبدأ الحوار الكل مقابل الكل في المحادثات مع الحوثيين

 

 

 

جاء ذلك في تغريده له على حسابه الرسمي في منصة إكس، حيث قال:

 

‏لا ينبغي التنازل عن مبدأ الكل مقابل الكل في المحادثات مع الحوثيين ونحن نحاورهم عن الأسرى والمختطفين، للشرعية كامل الحق وكل المنطق في التمسك بهذا المبدأ تحقيقًا لعدالة أن الكل يمنيين، وأن للكل حق الحصول على الحرية من الأسر أو الاختطاف. لديهم جميعًا أمهات وزوجات وأطفال ينتظرون عودتهم بفارغ الصبر.

 

وتابع: لكن هناك قامة وطنية وسياسية كبيرة وقع عليها الظلم نهارًا جهارًا وبلغ ذروته، دون وجه حق، لا يحق لنا أن نصمت أو نتهاون -ولا أظن أن وفدنا صمت أو تهاون-عن وجودها اليوم وكل يوم في مقدمة قائمة الأسرى والمختطفين، ذلك هو المناضل والسياسي المخضرم وصاحب المواقف الوطنية المشهودة، رجل الحكمة والسلام محمد قحطان. 

 

واختتم تغريده قائلا: هي رسالتنا نحو هذا المناضل ونحو أسرته ورفاقه وأصدقائه القابع خلف قضبان معتقلات العدو الغاشم عدو الشعب والوطن، دون أن نتخلى عن مطلبنا العادل بإطلاق سراح الكل مقابل الكل. إنني أثق في وفدنا المفاوض، الذي تسلم هذا التوجية من القيادة السياسية مرارًا وتكرارًا، وأثق بقدراتهم، وخبراتهم وعدالة قضيتهم. قضيتنا جميعًا.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي