سيادة الرئيس أمن عدن لن يعيده إلا هذا الرجل !

علي هيثم الميسري
الثلاثاء ، ١٧ مايو ٢٠٢٢ الساعة ١١:١٣ مساءً

 

     سيادة رئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد العليمي أسمح لي أخاطبك وانا على يقين بأنك أحد المسؤولين المحبين لوطنهم والمتابعين لكل ما يجري على الساحة اليمنية ، وأتذكر لقائي الوحيد بك عندما كنا في ضيافة احد المسؤولين وصافحتني بحرارة حينما عرفتك بنفسي وعرفت أنني الصحفي المغمور علي هيثم الميسري وأثنيت عليَّ وقلت لي أنا متابعك في كل ما تكتبه وتعجبني أطروحاتك الجريئة وهذا ما شجعني أن أخاطبك بصفتي مواطن وبصفتك رأس الدولة .

 

     سيادة الرئيس تعلم جيداً بأن أمن عدن من أهم أولوياتك وأنت رجل أمن ومدرك تماماً بأن بقائك ومجلسك الرئاسي وكل مؤسسات الدولة في عدن متوقف على إستتباب الأمن فيها ، ولن يتأتى ذلك إلا بتكليف رجل أمن كفؤ لهذه المهمة لاسيما بعد واقعة العمل الإرهابي الفاشل الذي تم قبل يومين ، لذلك أود أن أوفر عن كاهلك مهمة البحث عن ضالتنا فهو متواجد ومستعد تحمل هذه المهمة المستعصية على متسلقي المناصب وخصوصاً أنه رمز عدني مشهود له بالكفاءة ويشار له بالبنان ، وزد على ذلك بأن الشارع العدني يترقب تعيينه مديراً لأمن عدن فحينما تقرأ سيرته الذاتية وكفاءته وخبرته لن تتردد لحظة واحدة بترشيحه لهذا المنصب وأنت رجل امن محنك وخبير في تقييم الكفاءات ، وأحب أخبرك بأنه في حالة فشله في مهمته المناطة به أتعهد لك أنا علي هيثم الميسري بأن أقبل أي حكم تصدره ضدي شريطة أن تمنحوه كافة الإمكانيات والصلاحيات ومالكم إلا أمن مستتب في العاصمة عدن لا تؤرق فيها مضاجعكم ، ونصيحتي لك أبدأ بالبحث عنه ولا تخلد لمرقدك حتى تجده .. وإليك التفاصيل عن الإسم والسيرة الذاتية :

     العميد ركن / مجاهد أحمد سعيد سعد في سطور : محل وتاريخ الميلاد : عدن كريتر 1963م .. المستوى الدراسي : ماجستير قانون (أكاديمية الشرطة - موسكو) ، تاريخ الإلتحاق : 1981م-1982م .. المناصب : رئيس قسم التحقيق بمديرية بيحان شبوة ( قبل الوحدة ) .. مدير فرع مكافحة المخدرات في مطار عدن .. رئيس البحث الجنائي بمديرية خورمكسر .. رئيس البحث الجنائي بمديرية الشيخ عثمان .. قائد شرطة البريقة .. قائد شرطة كابوتا .. قائد منطقة الشيخ عثمان .. مدير عام مديرية البريقة .. مدير عام مديرية الشيخ عثمان .. قائد شرطة النجدة فرع عدن .. الدورات التدريبية : دورة خارجية إلى فرنسا في مجال غسيل الأموال .. دورة داخلية في كلية الشرطة عدن في مجال التحقيق الجنائي .. دورة تنشيطية في معسكر ردفان سابقاً .

 

     سيادة الرئيس في الختام أتمنى أن لا تخيب ظننا بإصدار قرار رئاسي يسعد كل أبناء عدن بتعيين هذا الرمز العدني ليعيد عدن إلى سابق عهدها الأمني وتاريخها الناصع ، فعدن أصبحت عاصمة اليمن ولو مؤقتاً ولا ينبغي أن يتسلَّم ملف أمنها إلا من يهمه أمنها وأمن أبنائها ولديه الكفاءة والمؤهلات ليقوم بواجبه بإقتدار وحنكة وديناميكية ، ونجاح مدير أمن عدن القادم بعد فشل دام لأكثر من سبع سنوات هو نجاح لذاتك ولبقية أعضاء المجلس الرئاسي .

 

الحجر الصحفي في زمن الحوثي